في تصنيف استشارات زوجية بواسطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد قرأت بعض المواضيع من الأخوان والأخوات المفيدة جدا عن المواضع الحساسة عند الرجل ، وكانت كلها تركز على المنطقة الأمامية للرجل ماعدا واحدة كانت عن المؤخرة ، وكانت مفاجأتي كبيرة لإني كنت اعتقد انه شذوذ ...
لذا أريد أن اعرف رأيكم في هذا الموضوع ..
هل صحيح أن المؤخرة عند بعض الرجال حساسة جدا ؟
وكيف يمكن استثارتها إلى اقصى حد في جميع الأوضاع ؟

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
إقرأي هذا الموضوع وراح تعرفي مناطق الشهوه لدى الرجل
مناطق مجهولة تضاعف قوة النشوة في جسم الرجل ( للمتزوجات )

هناك ثلاث مناطق حساسة في جسم الرجل يجهلها معظم الرجال أنفسهم!
و سبب جهل الرجال لذلك هو أن هذه المناطق تصبح حساسة، بل وحساسة للغاية ( فقط )  قبل قذف الرجل بقليل وأثناء فترة القذف أيضا ، وإذا عرفت الزوجة كيف تستثير هذه المناطق قبل قذف زوجها بفترة ( في حدود العشرين ثانية  )  وأثناء قذفه فان ذلك يزيد من قوة القذف والنشوة عند الرجل الى الضعف تقريبا.
وكلما اقترب الرجل من القذف أكثر أصبحت هذه المناطق أشد حساسية للاثارة الجنسية ، الى أن تبلغ الذروة في حساسيتها عند بداية القذف .

المنطقة الأولى والأهم :

هي منطقة المقعدة .. ويتم استثارتها بعصرهما (  بقوة شديدة  )  قبل القذف بأربع أو خمس ثواني وأثناء فترة القذف أيض .. مع ملاحظة أن مجرد اللمس الخفيف أو المتوسط القوة لا يأتي بأي نتيجة تذكر لذا يجب أن تستثار المنطقة بالعصر والضغط الشديدين ، وشد الاليتين في جميع الاتجاهات ، مع التركيز على شدهما في اتجاهين متعاكسين (  كأن تحاول الزوجة فصل الاليتين عن بعض ، وفتح منطقة الشرج  )  ، فهذا يؤدي الى رعشة قوية جدا جدا ، اذا عرفت الزوجة تطبيق هذه الطريقة بالشكل الصحيح.
ومرة أخرى عليها مباعدة الاليتين عن بعض بقوة مع شد مقعدة الزوج الى جسدها اذا كان هو في الوضع الجنسي العلوي وهي مستلقية على ظهرها.

المنطقة الثانية: هي منطقة ( البرينيوم  )  ( perenium )  وهي المنطقة الممتدة ما بين فتحة الشرج و كيس الصفن ( الكيس الحامل للخصيتين )  .. .ويتم استثارتها بالتدليك المتوسط القوة على المنطقة قبل وأثناء القذف.
وعند قذف الرجل تستطيع الزوجة أن تحس بالانقباضات العضلية (  الشديدة  )  لزوجها في هذه المنطقة ، مما يثير الزوجة بشكل كبير للغاية.

المنطقة الثالثة والمهمة كثيرا أيضا:
هي كيس الصفن ( الكيس الحامل للخصيتين )  .. حيث يصبح حساسا قبل القذف بثواني وأثناء القذف أيضا  .. . وتتم استثارة كيس الصفن باللمس الخفييييييف له بدون أي قوة أو عنف .
وعند استثارة كيس الصفن ، الأفضل أن يلمس ويستثار الجزء الملتصق بمنطقة (  البرينيوم  )  من الخلف ، مع عدم لمس أو تحريك الخصيتين ، لأنهما وكما هو معروف حساستان للألم .

ولأن التنويع مرغوب دائما ، فيمكن للزوجة استثارة المناطق الثلاثة المذكورة أعلاه بالشكل التالي :

بينما يكون زوجها في الأعلى وهي مستلقية على ظهرها ، تقوم الزوجة بمد يدها نحو مؤخرة الزوج ، و تقوم بتدليك منطقة ( البرينيوم )  من الخلف الى الأمام (  أي من المنطقة القريبة من فتحة الشرج الى منطقة كيس الصفن ، وعند الوصول الى كيس الصفن ، تقوم بمداعبته باللمس الخفيف ، وتكرر هذه العملية عدة مرات.
وعندما يقترب الزوج من القذف كثيرا ويوشك أن يقذف ، تقوم بشد الاليتين عن بعض وشد مقعدة الزوج الى جسمها بقوة ، وعندها سيثور الزوج بشكل لم يسبق له مثيل ، ولكن عليكي ألا تخافي من شدة الأصوات التي سيصدرها من عمق اللذة وقوة الرعشة الجنسية !!!

وكما أسلفت فان هذه المناطق الثلاث تصبح في غاية الحساسية الجنسية قبل القذف بثواني وأثناءه ، لذا يجب على الزوج اعلام وابلاغ زوجته حين يوشك على القذف ، وذلك باعطائها اشارة معينة يتم الاتفاق عليها مسبقا فيما بينهما.

واذا استثرتي زوجك في هذه المناطق ، في الوقت الصحيح و بالشكل الصحيح أيضا فان ذلك سيعطيه نشوة لم يعهدها من قبل في حياته أبدا."
0 تصويتات
بواسطة
أعتقد شخصيا بأن مؤخرة الرجل الرياضية تجذب المرأة و تثيرها وبعضهم يعتبرها من اهم تقاسيم الجسم المطلوبة
فالمرأة تحب أن تمسكها و هي على وضع (الفارسة) لكي تجذبك إليها
0 تصويتات
بواسطة
اعتقد أنها تكون حساسة جدا ولكن يستعمل مع الضغط القوي و ليس كما في المرأة اللمس الناعم و الرقيق
فالرجل يحب أن تمسكها المرأة بيديها و تعصرهم ولكن يحب الانتباه إلى مؤخرة الرجل لا تكون حساسة إلا في وقت الإيلاج و هو انسب وقت

استفسارات متعلقة

...