في تصنيف استشارات زوجية بواسطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عرفنا من الموقع أن لغشاء البكارة أنواع منها المطاطي ومنها الذي عند فضه ينتج دم قليل جدا لا يكاد يرى
وسؤالي هو : هل يشعر الرجل بوجود غشاء البكارة من عدمه ...أقصد هل يلقى القضيب مقاومة من غشاء البكارة تجعل الرجل يشعر به ؟ وإن كان لا يمثل مقاومة تذكر فكيف يستطيع الزوج أن يتأكد إذا كانت زوجته بكرا أم لا بغض النظر عن أنواع الأغشية !

10 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

أعتقد بأن تساؤلك مشروع وقد يكون في محله، وسأحاول أن أدلى برأيي الشخصي هنا بعيداً عن النظريات.

عندما يُقدم الزوج على الإيلاج ، يجد بعض المقاومة البسيطة عند فتحة المهبل ويرجع ذلك إلى ضيق الفتحة نفسها وليس إلى قوة الغشاء البكاري. وقد يحس الزوج بذلك أيضاً في المرة التالية الذي يولج فيها بعد فض غشاء البكارة. ولكن وحسب ما سمعت أن غشاء البكارة يكون أقسى عند المرأة المتقدمة في السن عنها في البنت المراهقة أو الصغيرة نسبياً.

وبالرغم من ذلك.. لا يستطيع الزوج أن يجزم بأن البنت ليست عذراء إن وجد عند عملية الإيلاج أن قضيبه يدخل بلا مقاومة تذكر ولم ير أي قطرات دم مائلة إلى اللون الوردي!! فقد يكون حجم رأس القضيب (الحشفة) صغيراً مقارنة بحجم المهبل عند الزوجة وبالتالي قد لا يحس بتلك المقاومة. كما قد تساعد لزوجة فتحة المهبل بعد إثارة الزوجة بالمداعبات والقبلات على عدم الإحساس بتلك المقاومة ولكن ليس في جميع الحالات.

أرى بأن ذكر أنواع غشاء البكارة ليس المقصود منه أنه باستطاعة الرجل أن يتحسس نوعه ويتعرف عليه من خلال الإيلاج، ولكنها معلومات علمية ونظرية يجب علينا مراعاتها لمعرفة الأسباب المختلفة التي تتعرض لها النساء وخاصة في مرحلة المراهقة من مشاكل أو أعراض تتعلق بالمهبل عند البعض منهن.

أعلم بأن كلامي لم يكن محدداً بالشكل الكافي الذي قد يرضيك أخي الكريم، ولكن أتمنى أن نستمر بالاستماع إلى آراء الإخوة والأخوات لنتعلم المزيد من الخبرات.

0 تصويتات
بواسطة
حسب ما قال لي زوجي انه حس بالغشاء ..
طبعا تسعين في المئة حيكون في قطرات من الدم وردية اللون
تظهر واضحة المسح ، وطبعا يجب الأخذ بالاعتبار أن المكان يكون ضيق جدااااااااااااا !
وقد يتجرح سطح القضيب في بعض الأحيان من المقاومة ومن ضيق المكان
0 تصويتات
بواسطة
في الحقيقة تختلف درجات مقامة غشاء البكارة من بنت إلى أخرى .. يعني حسب معرفتي أنا .. الغشاء لم يوجه أي مقاومة .. ولكن ظهرت مسحه وردية من الدم فقط ..
0 تصويتات
بواسطة

أذا أردت أن تتأكد من وجود الغشاء فيمكنك أن تراه بعينك فهو على بعد بسيط من فتحة المهبل ( بداية من 3 سم )

طريقة مشاهدة غشاء البكارة

بعد مقدمات الجماع من أحاسيس رومانسية وكلام مناسب وبعد أثارتها
أفتح برفق فتحة المهبل بواسطة أبهاميك وأنظر على أن تكون نائمة على ظهرها مع فتح الأرجل أو تكون في الوضع Doggy Style وهذا أفضل أن لم تراه جيدا أطلب منها أن تأخذ نفس وتكتمه مع محاولة أخراجه من أسفل
ولكن يجب أن تعلم أن الغشاء ليس قطعة كاملة مسدودة هناك نوع يكون به فتحة في المنتصف على شكل نجمة غير متساوية الأضلاع فيبدو الغشاء انه مقطوع ولكن عند فض الغشاء في عملية الجماع يتم تهتكه

وكما تعلم أخي وجود الغشاء ليس دليل على عفة الفتاة و رجائي منك إذا فعلت هذه الطريقة انت تفعلها بشكل لا تلاحظ الفتاة انك تبحث عن شيء حتى لا تحرجها أو تسبب لها مشكلة نفسية ففي هذا الوقت تكون الفتاة مضطربة جدا وخائفة فرفقا بها

والله يبارك ليكو

0 تصويتات
بواسطة
اسمح لي أنا ما أضحك عليك ، بس كنت أتخيل نفسي وأنا قاعد أدوّر (أبحث) عن غشاء البكارة و شايل زوجتي ومنزلها وباطحها ورافعها !!! ومتى ؟ في ليلة الدخلة !!!! وخاصة إن ضوء الغرفة راح يكون بالتأكيد ضعيف يعنى أنا لو حتى كان نظري 6/6 يستحيل أشوف بهذي الدقة !!!

لا لا اسمحوا لي ... هو صحيح أنا واحد دفش وقت الجد .. بس في هذي الليلة وبهذي الطريقة ، أبداً ما تجوز مثل هذه الأفعال .. وفي رأيي إنها تعطى الزوجة انطباع غير سوي عن زوجها ..
يا أخي الأمور أبسط من إن الواحد يقلب ليلة الدخلة لليلة فحص وتمحيص وتدقيق !!!
0 تصويتات
بواسطة
أنا رأيي هذا كلام فاضي ما الو أي معنى و لا علاقة بالشرف أبدا غشاء البكارة لا يخص الشرف البنات يمارسن الجنس من الخلف وبدون أيلاج وتكلم على التلفون وتمارس العادة السرية كل هذا ما يمس الشرف فقط غشاء البكارة أرخص عملية وابسطها اليوم هي عمليات الترقيع لا يهمك موضوع البكارة كثير و لا تربطه بالشرف أبدا أبدا وبالنسبة انك تشعر فيه بأول جماع فهذا من الصعب جدا نتيجة توتر البنت وتوترك انت ضيق المهبل وبدين هو لحم بسيط مطاطي ممكن يطلع دم أو لا بسيط بسبب التسلخات التي تحصل منه ومن حواليه فيا جماعة اتركوا هذا الموضوع ولا تربطوه بالشرف لأنو إلي بدها تضيع شرفها ببساطة شديده ممكن تحافظ على بكارتها بشكل سليم وأرجو عدم المؤاخذة على صراحتي
0 تصويتات
بواسطة

بالنسبة لغشاء البكارة هنالك أنواع منها الخفبف والمطاطي والشبكي وطبعاً المشكلة تكون هنالك صعوبة عند الإيلاج والسبب ضيق فتحة المهبل وعند محاولة الإيلاج يشعر الرجل ببعض الألم عند رأس القضيب وعند دخول القصيب يواجهه غشاء البكارة إذا كان من النوع الرقيق أو الشبكي فيحس الرجل أو يسمع الهتك أي إزالة الغشاء ولا بد من خروج كميه من الدم ليس بالكثير مثل النزيف ، أما إذا كان من النوع المطاطي ففي بعض الأحيان يتمدد الغشاء ويكون في محله وفي كل الأحوال لا بد للرجل أن يسمع ويحس بفض الغشاء وإلا إذا لم يكن هنالك غشاء فعلى الدنيا السلام.

0 تصويتات
بواسطة

كلا الزوجان يحسون بلحظة انفضاض الغشاء وطبعا المرأة يكون أحساسها اكبر بسبب الألم الذي يصاحب الإيلاج ولا تستغرب صدور صوت بسيط قد تذكره زوجتك لحظة الإيلاج الأول اهم شيء التوكل على الله وقراءة الرقية الشرعية قبل المباشرة والدعاء المعروف وثانية محاولة تهيئة زوجتك نفسيا وجسديا للقاء الأول ومراعاة حالة زوجتك النفسية والجسدية فمعظم الفتيات يخفن من هذه اللحظة يجب عليك الرفق وأوصيك أن لا تقربها إلا وهي راغبة بذلك حتى تضمن عدم انقباض عضلاتها من الخوف ولا مانع من تكرار المحاولة في اكثر من وقت وليس من الضروري فض الغشاء أول يوم ولا تصدق من يقول لك انك أن لم تفعل ذلك من أول يوم ينتقص من رجولتك بالعكس هذا التصرف برايي أنانية والرجل لا يكون أناني مع زوجته أخيرا وعوده إلى سؤالك ستشعر بالفض حال شعورك بدخول عضوك إلى الداخل وأنصحك عند التأكد من الفض أن تعتزل زوجتك وتحضنها وتبادلها الحنان وان تشعرها بانك بحاجتها ليس فقط للجنس وتقنعها بأسلوبك بان هذا أمر يجب أن يتم حتى تحصل المتعة لكلاكما اهم شيء كما أسبقت الرفق الرفق ومراعاة حالة زوجتك النفسية والجسدية

0 تصويتات
بواسطة
المرأة تحس بألم قد تصحبه قطرات بسييييطة من الدماء
واهم شيء أن يكون الرجل متفهم والبنت فاهمة وش اللي قاعد يصير
قلت هالكلام لآن بعضهم خاصة زمااااااان .. وخاصة خاصة اللي يتزوجون وهم صغار ما يعرفوا شيء

لكن الحين ما شاء الله الفضائيات والتكنولوجيا ما خلت شيء مستور

انبه بعض الرجال وكم اقرأ من قصص يدمى لها القلب..هناك نساء عندهن عشاء مطااااااااااطي..

ولما يجي الرجل حرمته .. ينصدم لآن في باله تخيلات وصور أخرى.. والعشاء المطاطي كما أعلم لا يمنع الرجل من إتمام العلاقة .. أتمنى أنكم فهمتووووني
الذي اقصده أن بعض الرجال يتهم حرمته في شرفها وكم قرأت قصص والله أبكتني من هذا الشيء
فالفهم الفهم يا رجال ورفقا بالقوارير
0 تصويتات
بواسطة
الزوج يشعر بتمزق الغشاء

البنت بتحس بألم الإيلاج لأن المهبل ضيق ..وليس من البكارة نفسها

والزوج أول ما يبدأ بالإيلاج يحس وكأن أحد يدفعه من الداخل ويريد إخراجه وبعدين يحس إذا تمزق ويحس بنزول دم

استفسارات متعلقة

...