3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الأصوات المقصودة في هذا السؤال هي :

أصوات تخرج من المهبل نفسه !!

ففي هذا الوضع الجنسي بالتحديد ( الوضع الفرنسي ) تخرج في العادة أصوات من المهبل تصاحب إدخال وإخراج العضو الذكري !

هذه الأصوات طبيعية جدا , وتحدث عند معظم النساء , وسببها أن في هذا الوضع الجنسي ( الفرنسي ) يدخل في المهبل بعض الهواء , وعند إدخال العضو الذكري في الهبل يؤدي إلى انضغاط الهواء وإصدار صوت يشبه صوت خروج الريح أو الغازات من فتحة الشرج.

فهذا أمر طبيعي للغاية , ويؤدي إلى الإثارة أيضا بين الزوجين.

وبالمناسبة , فهذا الصوت لا يخرج من المهبل إلا إذا كانت الزوجة مُستثارة كثيرا , فعندما تستثار الزوجة لدرجة عالية , يزيد حجم المهبل وينفتح أكثر , مما يؤدي إلى سحب المهبل كمية أكبر من الهواء.

وقد يصدر هذا الصوت في أي وضع جنسي آخر عند بعض النساء , ولكنه في العادة يصاحب الجماع بالطريقة الفرنسية ( أي الجماع من الخلف في المهبل ).

0 تصويتات
بواسطة

اعتقد أنك قصدت بالأصوات ليست أصوات متعة ولكن هي أصوات تنطلق غصبا عنها وبشكل لا أرادي من فتحة المهبل .... هذا اللي فهمته فإن كان الأمر كذلك فاسمعني يا أخي (( فقد سمعت عن هذا الأمر من سيدة تعاني من نفس مشكلة زوجتك وبممارسة ما سأشرحه لك تخلصت من هذه المشكلة)) ..قد تكون زوجتك وعفوا في هذه الكلمة سمينة أو لديها ارتخاء نوعا ما في قناة المهبل أو تعاني من اتساع فيه ولذلك أثناء الجماع يدخل بعض الهواء مع عملية الرهز ويطلق هذه الأصوات عند خروجه .... ولذلك نصيحتي أن تحاول زوجتك القيام ببعض التمارين الرياضية ... .. الخاصة بأسفل الجسم كما أن هناك تمرين بسيط لكنه فعالا جدا .... فعند ذهابها لقضاء حاجتها تحاول أن تشد عضلات المهبل فلا تسمح بجريان البول .. يعني تحاول تمسك نفسها وتعد لخمسة ببطء وتطلقه مرة أخرى تعد خمسة وتمسكه مرة أخرى وهكذا ... حتى تقضي حاجتها ..

وحتى هي جالسة .. في الصالة .. أو واقفة أو على أي وضع كانت تحاول تكرار انقباض وأرخاء عضلات المهبل ... (( يعني حتى لو ما كانت في وضع قضاء حاجة )) وتستمر في متابعة هذا التمرين أربعين أو ستين مرة خلال اليوم.... وهذه التمارين مجربة وفعالة جدا في علاج هذه المشكلة .. ونتيجتها تظهر بعد أسبوعين من المداومة على التمارين .... وأنت بعد شجعها حتى لا تتكاسل ... وعسى يكون في ذلك حلا لمشكلتها .... كما وأن هذه الطريقة تقلل من اتساع من فتحة وارتخاء عضلات المهبل فتصبح أقوى وأضيق وأكثر متعة..

وإن لم يفد عليها مراجعة طبيبة نسائية لتشور عليها ....

0 تصويتات
بواسطة
لاحول و لا قوة إلا بالله ... في ناس تتمنى انه زوجته تطلع أصوات وتأوهات أثناء الجماع .... فلا تقلقل يا أخي فهذه الأصوات أثناء الجماع هي الدليل على تمتع المرأة وقدرتك على إمتاعها (ما شاء الله عليك).

بس أوعى تكون هذي أصوات تألم .... يعني أنها تكون متألمه من شي منك.

استفسارات متعلقة

...